جامعة قبرص للعلوم الصحية والاجتماعية

5/5

معلومات عن الجامعة

نبذة وتعريف عن الجامعة

تأسست جامعة قبرص للعلوم الصحية والاجتماعية في عام 2016 في منطقة (جوزاليورت) في جمهورية شمال قبرص التركية ، بكليتين ومعهد مهني ومعهد للدراسات العليا تم اعتماد الجامعة من قبل التعليم العالي التركي في العام 2017 .

إستنادًا إلى بنية تحتية غنية داخل بيئة تعليمية دولية مكونة من أعضاء هيئة تدريس مؤهلين من خمس دول مختلفة ، وطلاب من 16 دولة مختلفة في العالم ، تقدم الجامعة برامج تعليم اللغة الإنجليزية ، وبرامج تبادل الطلاب ، والأنشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية ، والتعاون الدولي ، وهيكل اجتماعي عالمي.

حصلت الجامعة اعتماد التعليم العالي التركي ، وكذلك إعتماد التعليم العالي في جمهورية شمال قبرص ، وإعتماد مركز معلومات الاعتراف الوطني للمملكة المتحدة.

رؤية الجامعة

لتحقيق مكانة جامعة معترف بها وطنيا ودوليا ورائدة في التغيير والتطوير. أن تكون معهدًا يفخر به الطلاب الخريجون والموظفون والاكاديميون العاملون فيها.

مهمة الجامعة

توفير تعليم عالي الجودة وفقًا للمعايير الوطنية والدولية المعترف بها. الالتزام بالتنمية والانفتاح على التغيير ، وتبني صفات قيادية مبنية على القيم المهنية والأخلاقية ، بالإضافة إلى تثقيف الأفراد ليصبحوا منتجين واولوياتهم احتياجات المجتمع.

مميزات الدارسة في جامعة قبرص للعلوم الصحية والاجتماعية

تمتلك جامعة العلوم الصحية والاجتماعية في قبرص مختبرات ممارسة جيدة التنظيم ومجهزة تجهيزًا كاملاً لكل تخصص.

مالكة للمختبرات العملية الأكثر تقدمًا في مجال العلوم الصحية في جمهورية شمال قبرص التركية.

تمتلك جامعة قبرص الصحية والعلوم الاجتماعية مختبرات تدريب يزيد عددها عن 14 مختبراً تم تجهيزها وتنظيمها لخدمة كل تخصص بالكامل. إضافة لعيادات الأسنان ، وفصول دراسية ذكية مجهزة تجهيزًا جيدًا للدراسة الأكاديمية.

تسعى الجامعة لرفع كفاءة الطلاب عبر تعاقداتها مع الشركات، التي تقوم بدعم الطلاب من خلال تدريبهم وتزويدهم بخبرة سوق العمل.

تعد جامعة قبرص للعلوم الصحية والاجتماعية جامعة ديناميكية تتمتع بقدرة تدريس عالية الجودة.

أهم الاتفاقيات والتعاونات والشراكات

جامعة لندن ساوث بانك

جامعة تبريز للعلوم الطبية

جامعة غازي

جامعة دوكوز إيلول

جامعة باشكنت

معهد يونس امري

وزارة الصحة في جمهورية شمال قبرص التركية

وزارة التعليم والثقافة في جمهورية شمال قبرص التركية

بلدية جوزيليورت

منظمة الدفاع المدني لجمهورية شمال قبرص التركية

مكتبة الجامعة 

تم إنشاء مكتبة جامعة قبرص للصحة والعلوم الاجتماعية لدعم الأنشطة التعليمية والبحثية ، لتوفير وتنظيم وخدمة جميع أنواع المعلومات والوثائق المطلوبة من قبل مستخدميها.

كليات الجامعة

كلية طب الاسنان

كلية الصيدلة

كلية الحقوق

كلية التربية

مدرسة العلوم الصحية

مدرسة الرياضة والتربية البدنية

كلية العلوم الإجتماعية والإنسانية

التخصصات والسكن الجامعي

الاستوديو

تشغيل الفيديو